إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فن الاختلاط بالناس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فن الاختلاط بالناس

تأليف : جين مارتينت

هل أنت ممن يعانون فوبيا الإختلاط بالآخرين؟ هل أنت ممن يتصببون عرقاً ويجف حلقهم عندما يتلقون دعوة لحضور حفل كبير؟ لا تقلق، لست وحدك الذي تعاني من هذا الأمر، فالعديد من الناس يعانون مثلك من فوبيا الإختلاط بالآخرين، ومع أساليب وحيل "جين مارتينت" المجربة ستتغلب تماماً على المخاوف الإجتماعية و تجعلك تسترخي وتشعر بالثقة بالنفس في أي حفل مهماً كان! سوف يعلمك هذا الكتاب المزود بالعديد من الحيل الجديدة والنصائح العملية والأساليب الذكية كيف: - تتغلب على فوبيا الإختلاط للأبد. - تمتدح من تتحدث معهم. - تختلط بالآخرين في حفل ضخم. - تستغل مأدبة الطعام في الإختلاط بالآخرين. - تستخدم حيل النقاط الثلاث. - تستخدم أقوال المشاهير. - تحول مجرى الحديث من موضوع لا تحبه للتتحدث عما تحبه. - تعالج أخطاءك الاجتماعية في لطف جم. - والعديد العديد من الأساليب الأخرىاته، يقدمها بطريقه سهله.


تحميل كتاب فن الاختلاط بالناس كتاب فن الاختلاط بالناس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جين مارتينت pdf تحميل جميع كتب جين مارتينت و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...