إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التغلب على الخجل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التغلب على الخجل

تأليف : جون آر ووكر

هل تعاني من قلق اجتماعي شديد؟ لتجيب على هذا السؤال , سل نفسك: هل القلق الذى ينتابنى فى المواقف الإجتماعية يجعلنى أشعر بالعصبية لفترة طويلة؟ , هل يمنعنى هذا القلق من قضاء وقت سعيد؟ , هل يقودني إلى العزلة والشعور بالوحدة ؟ إذا أجبت " بنعم " على أى من هذه الأسئلة, فإنك ربما تعانى من الرهاب الإجتماعى, ولكن لست وحدك الذى يعانى منه, فهناك ملايين من الناس يعانون من الخجل الشديد والقلق الإجتماعى المحبط , ومن حسن الحظ , يمكنك إيجاد المساعدة, فإذا ما كنت قلقا بشأن نفسك, طفلك, صديقك, أو قريب لك فإن كتاب "التغلب على الخجل" سيساعدك على فهم ماهية المشكلة, وكيفية علاجها، و يتضمن هذا الكتاب حالات واقعية عديدة، وأساليب وتدريبات ستعينك جميعها على السيطرة على القلق والأمراض الجسمانية الناجمة عنه، كما ستجد فيه أحدث ما اكتشف من الأدوية وأساليب العلاج، بالإضافة إلى مختلف المصادر التي ستساعدك على اختراق حواجز الخجل، فكتاب التغلب على الخجل من الكتب المميزة في مجال التنمية الذاتية و يعتمد في منهجه على أسلوب أكاديمي و علمي مبني على العديد من نظريات علم النفس و الإختبارت الإحصائية والإسقصائية ويحفز الكتاب القارئ على ترك القلق و التّخلص من الخجل المبالغ فيه من خلال بعض النصائح النفسية و كذلك المواقف العملية و كيف تتصرف فيها بكل احترافية و بكل ثقة في النفس بعيدًا عن أي ضغوطات تحيط بك و يصل بك إلى مرحلة الإستقلال التام بقراراتك و تصرفاتك، إن هذا الكتاب يضع أقدامك على العتبات الأولى لحل المشكلة ويعطيك تحفيزات وتوقعات لما يمكن أن تقابلها إلا من خلال مرحلة الخروج من المشكلة و المنهج الذى يسير عليه الكتاب فى معالجة المشكلة هو الأقرب إلى الصواب بالرغم من أنه يذكر فى أحد الفصول أن هناك طرق عديدة يمكن الإعتماد عليها لكن طريقة العلاج السلوكى المعرفى هى الأفضل من وجهة نظر الكاتب.


تحميل كتاب التغلب على الخجل كتاب التغلب على الخجل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جون آر ووكر pdf ، تحميل جميع كتب جون آر ووكر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...