إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فقط أنصت - إكتشف سر التواصل مع كل أنواع الشخصيات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فقط أنصت - إكتشف سر التواصل مع كل أنواع الشخصيات

تأليف : مارك جولستون

سيساعدك هذا الكتاب على تحويل الاشخاص الذين يصعب عليك الوصول اليهم ويستحيل تعاملك معهم الى حلفاء وعملاء أفياء وزملاء مخلصين وأصدقاء العمر اذا كان هناك شخص ما في حياتك تريد الوصول اليه ولكنك لا تستطيع وهذا الامر يفقدك صوابك اذا استطعت أن تجعل هذا الشخص يصل الى حالة ذهنية هادئة ومتفتحة فمن المرجح أن تتمكن من حل الخلافات بينكما سواء أظهرت هذه الخلافات على طاولة الاجتماعات أو الطعام في هذا الكتاب ستكتشف تقنيات فعالة ومختبرة على أرض الواقع لتجعل الناس يقومون بما تريد منهم القيام به مع هذا الكتاب ستجد أن القدرة على النجاح موجودة بين يديك.


تحميل كتاب فقط أنصت - إكتشف سر التواصل مع كل أنواع الشخصيات كتاب فقط أنصت - إكتشف سر التواصل مع كل أنواع الشخصيات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مارك جولستون pdf تحميل جميع كتب مارك جولستون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...