إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل

تأليف : ديل كارنيجي

كتاب "اكتشف القائد الذى بداخلك" هو كتاب يكشف لك عن القواعد السحرية للتعامل مع الناس ، فقد يكون التعامل مع الناس هو أكبر مشكلة تواجهك ، خاصة فى مجال العمل ، وينطبق ذلك أيضاً على المنزل مع الزوجة ، ولقد وضع "ديل كارنيجى" مبادئ العديد من المبادئ فى فنون التعامل مع الآخرين مناسبة وملائمة للضغوط الشديدة والحركة السريعة فى عالم اليوم ، بنيت هذه المبادئ والقواعد على حقائق أساسية للطبيعة البشرية.. يقول كارنيجى: "القواعد التى وضعناها ليست مجرد أفكار نظرية أو تخمينات ، إنها ذات تأثير يماثل أثر السحر". ويقول أيضاً عن المبادئ التى قضى حياته يعلمها الملايين: "إنها مبادئ رائعة ، وإنه شاهد على تطبيقاتها حرفياً ، وأن هذا التطبيق أحدث ثورة فى حياة كثير من الناس". طبق هذه الدروس والأساليب ، واجعلها جزءاً من حياتك ، طبقها مع أصدقائك وعائلتك وزملائك ولاحظ الفارق بعد ذلك.. احفظ هذه الكلمات عن ظهر قلب ، واكتشف القائد الكامن بداخلك.


تحميل كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل كتاب اكتشف القائد الذي بداخلك فن القيادة في العمل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ديل كارنيجي pdf ، تحميل جميع كتب ديل كارنيجي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...