إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب استكشف شخصيتك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب استكشف شخصيتك

تأليف : وليم هنري

هذا الكتاب الذي بين يديك يعينك على فهم شخصيتك فاقرأه وتمعنه ثم اقرأ شخصيتك وتمعنها وارسم لها صورة نفسية واقعية تعينك في حياتك. ففى هذا الكتاب يجعلك الكاتب تُبحر فى أعماق نفسك وتستكشف جوانب لم تكن تعلم أنها موجودة و متوفرة في شخصيتك تسكتشف العديد من القُدرات و الإمكانيات التى إما أنك لم تكن تعلم بوجودها أو أنك لم تكن تحسن إستخدامها على الوجه الأمثل، بإختصار بعد نهايتك من قراءة هذا الكتاب ستكتشف شخصيتك الخفية و التى آن لها أن تظهر بكامل روعتها. ويحدث أحيانا أن تكون شخصًا قديرًا منطقيًا ذكيًا, ويحدث أن تعرف ذلك في نفسك, وأن يعرفه الناس فيك, ولكن تُجني عليك طريقتك في تناول الأمور وفي معاملة الناس, وبذلك تجد أنه رغم غزارة علمك وعلو كعبك وتوقد ذكائك وفراط أمانتك وحُسن نيتك وإخلاصك للإصلاح والخير, بالرغم من هذا كله تجد أن الناس يكرهونك ولا يتقبلون اتجاهاتك وافكارك.


تحميل كتاب استكشف شخصيتك كتاب استكشف شخصيتك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب وليم هنري pdf تحميل جميع كتب وليم هنري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...