إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تصرفى كسيدة وفكرى كرجل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تصرفى كسيدة وفكرى كرجل

تأليف : ستيف هارفى

يعجز "ستيف هارفي"، صاحب برنامج "ستيف هارفي" الصباحي، عن إحصاء عدد النساء المثيرات للإعجاب اللواتي تعرَّف إليهن على مدى سنوات طويلة سواء عبر فقرة "رسائل ستروبيري" التي يتضمَّنها برنامجه، أو من خلال جولات عروضه الكوميدية. وهؤلاء النساء القادرات على إدارة المؤسسات التجارية، وإبقاء المنزل والأولاد بحالة ممتازة، وترؤس الجمعيات الأهلية، يصبحن عاجزات عن فهم ما يحرِّك الرجل عندما يتعلَّق الأمر بالعلاقة معه، لماذا؟... بحسب ستيف، يعود السبب إلى أن هؤلاء النسوة يطلبن فقط النصيحة من نساء آخريات، في حين أن لا أحد، بإستثناء الرجل، يستطيع إخبارهن كيف يعثرن على الرجل المناسب وكيف يحافظن عليه؟... في كتاب "تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل" يعرّف "ستيف" النساء على عقلية الرجل ويلقي الضوء على الكثير من المفاهيم ويجيب عن العديد من الأسئلة.


تحميل كتاب تصرفى كسيدة وفكرى كرجل كتاب تصرفى كسيدة وفكرى كرجل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ستيف هارفى pdf تحميل جميع كتب ستيف هارفى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...