فيلوفوبيا

كتاب فيلوفوبيا

تحميل كتاب : فيلوفوبيا


تأليف : ميرا أحمد


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : فيلوفوبيا -



جلست طويلًا أبكي وأعاتب سليم بداخلي دون صوتٍ مني، لو لم يفعل ما فعله في ذلك اليوم لكان معي الآن، سرتُ طويلًا وحين شعرت أنني ابتعدت عن المنزل كثيرًا قررت العودة، في طريق عودتي إليهم وجدت سليم أمامي، لم أفعل شيئًا سوى أنني ارتميت إلى صدره وبقيت أبكي طويلًا، لم نقُل شيئًا ظللنا هادئين فقط، أنا أبكي وهو لا يتحدث، وحين ابتعدت عنه قبّل يدي واعتذر لي ثم اعترف لي بحبه، سمعتها ومَر ببالي ذلك اليوم حين ذهب دون سبب، أيظن أن هذا الوقت أو المكان المناسب لشيءٍ كهذا، هل يرى أنني بضعفي سأقبل بحبه لي؟ كان شعورًا مخذلًا للغاية وذهبت وأنا أردد كيف لي أن أصدقك يا سليم، كم كنت أحتاج إلى هذا لكن ليس الآن أبدًا، كان وجوده دائمًا ما يشعرني بالأمان ولكنه أطفأ كل هذا بما فعله.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب فيلوفوبيا pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف ميرا أحمد، تحميل برابط مباشر وقراءة فيلوفوبيا أونلاين، تحميل فيلوفوبيا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فيلوفوبيا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فيلوفوبيا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فيلوفوبيا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب فيلوفوبيا pdf مجانًا تأليف ميرا أحمد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا