عليا

كتاب عليا

تحميل كتاب : عليا


تأليف : ميرهان حمدي


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : عليا -



وأي صباح هذا الذي تُشرق شمسه وحالنا قد تغير، أحد وظائف جسدنا قد تغيرت ولم نعد كما كُنا، أي صباح هذا الذي يأتي بعد ليل طويل داعب فيه الموت أطرافنا وبعد أن كِدنا نغرق في رحلة الارجوع ها قد فِقنا من جديد ولكننا فقط لم نعد كما كُنا، وأي المصاب أخف! أنموت قهراً أم نتمنى وكأننا لم نفق من مَرقدنا أبداً وننسى كوننا فِقنا من الأساس ورأينا أو لم نرى! وشعرنا أو لم نشعر! ننسى كوننا أُختبرنا فـ أُبتلينا وأي البلاء أشد؟ فقد الرؤية! أم الحركة! وهي فقدت إحداهما والموت زحف زحفاً إليها بالأمس بل تحمل جسدها ساعات؛ لعبت به أدوات الطب حتى أكتفت وعادت ولكنها فقدت! والصباح أتى يحمل إليها يوم جديد بل هو ميلاد جديد تُدركه وهي في ريعان شبابها وكُتب عليها مُلاقته.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عليا pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف ميرهان حمدي، تحميل برابط مباشر وقراءة عليا أونلاين، تحميل عليا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عليا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عليا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عليا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عليا pdf مجانًا تأليف ميرهان حمدي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا