واشتغل القلب حزناً

كتاب واشتغل القلب حزناً

تحميل كتاب : واشتغل القلب حزناً


تأليف : أحمد هشام


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : واشتغل القلب حزناً -



يالخيبة الأمل !..الخذلان.. أصعب ما يمكن أن يمر على الإنسان أن يسرق أحدهم قطعة من روحه ويمضي.. الخيبة أشد من الهجر.. والتخلي من بعد الطمأنينة لهو أشد قسوة.. من بعد يقين صارم بأن من مال له القلب ليس من ذلك الصنف الغادر.. بعد أن خاض حروب ضروس من أجل أن تمر الساعات وهو بالقرب.. ينطفيء التوهج داخله حتى يكتسح الظلام صدره.. ويصير ذو روح بور لا تنبت إلا الشوك من بعد الخضرة.. ميت بين الأحياء يسير.. يتملكه الخوف والتيه.. يخشى الأصوات والطرقات.. تتعثر أحلامه وتتشتت خطاه.. يتحشرج الصوت وتختنق الأفكار.. باهت كظل رجل عجوز.. ينزوي في نفسه التي باتت لا تدرك للحياة مذاق.. نارًا داخله قد اشتعلت.. تركها دون إخماد كي ينصهر كما الشمع.. حتى يتلاشى تماما .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب واشتغل القلب حزناً pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف أحمد هشام، تحميل برابط مباشر وقراءة واشتغل القلب حزناً أونلاين، تحميل واشتغل القلب حزناً pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب واشتغل القلب حزناً مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب واشتغل القلب حزناً pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب واشتغل القلب حزناً فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب واشتغل القلب حزناً pdf مجانًا تأليف أحمد هشام بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا