رهبان نظرية التطور- Evolution as a religion

كتاب رهبان نظرية التطور- Evolution as a religion


الكاتب: د.ماري ميدجلي

د.ماري ميدجلي، (١٩١٩-٢٠١٨) فيلسوفة بريطانية ومحاضرة أولى في الفلسفة بجامعة نيوكاسل، كانت معروفة بمؤلفاتها عن العلوم التجريبية والاخلاقيات والفلسفة ، وعرفت بفيلسوفة الأخلاق، وألفت أكثر من خمسة عشر كتابًا. حصلت د. ميدجلي على الدكتوراه من جامعتي دورهام نيو كاسل بالمملكة المتحدة، وقدمت نظريات هامة عن الأخلاق والتطور، وظلت كتاباتها ومحاضراتها من أهم المراجع في مجالات فلسفية مختلفة. كما عُرفت د. ميدجلي بنقدها للاختزالية والعلموية، وقد وصفتها جريدة الجارديان البريطانية بأنها الفيلسوفة المتصدية الأولى للادعاءات العلمية المغلوطة. وفي هذا الكتاب تعمل د. ميدجلي على كشف لامنطقية وفقر المعتقدات التي تتوارى خلف هيبة العلوم التجريبية، وتتوجه بانتقادات حادة لإساءة استخدام هذه العلوم، كما تبحث في ظاهرة تحول هذه العلوم عند البعض إلى بدائل للأديان مشيرة إلى مدى التشوّه الذي يصيبها نتيجةً ذلك.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب رهبان نظرية التطور- Evolution as a religion pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف د.ماري ميدجلي، تحميل برابط مباشر وقراءة رهبان نظرية التطور- Evolution as a religion أونلاين، تحميل رهبان نظرية التطور- Evolution as a religion pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رهبان نظرية التطور- Evolution as a religion مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رهبان نظرية التطور- Evolution as a religion pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب رهبان نظرية التطور- Evolution as a religion فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب رهبان نظرية التطور- Evolution as a religion ، كتاب رهبان نظرية التطور- Evolution as a religion pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب د.ماري ميدجلي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات د.ماري ميدجلي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب رهبان نظرية التطور- Evolution as a religion pdf مجانًا تأليف د.ماري ميدجلي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك