إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رهبان نظرية التطور- Evolution as a religion pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رهبان نظرية التطور- Evolution as a religion

تأليف : د.ماري ميدجلي

د.ماري ميدجلي، (١٩١٩-٢٠١٨) فيلسوفة بريطانية ومحاضرة أولى في الفلسفة بجامعة نيوكاسل، كانت معروفة بمؤلفاتها عن العلوم التجريبية والاخلاقيات والفلسفة ، وعرفت بفيلسوفة الأخلاق، وألفت أكثر من خمسة عشر كتابًا. حصلت د. ميدجلي على الدكتوراه من جامعتي دورهام نيو كاسل بالمملكة المتحدة، وقدمت نظريات هامة عن الأخلاق والتطور، وظلت كتاباتها ومحاضراتها من أهم المراجع في مجالات فلسفية مختلفة. كما عُرفت د. ميدجلي بنقدها للاختزالية والعلموية، وقد وصفتها جريدة الجارديان البريطانية بأنها الفيلسوفة المتصدية الأولى للادعاءات العلمية المغلوطة. وفي هذا الكتاب تعمل د. ميدجلي على كشف لامنطقية وفقر المعتقدات التي تتوارى خلف هيبة العلوم التجريبية، وتتوجه بانتقادات حادة لإساءة استخدام هذه العلوم، كما تبحث في ظاهرة تحول هذه العلوم عند البعض إلى بدائل للأديان مشيرة إلى مدى التشوّه الذي يصيبها نتيجةً ذلك.


تحميل كتاب رهبان نظرية التطور- Evolution as a religion كتاب رهبان نظرية التطور- Evolution as a religion للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب د.ماري ميدجلي pdf تحميل جميع كتب د.ماري ميدجلي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...