إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فنديكتا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فنديكتا

تأليف : أحمد سمير جوهر

لقد مات ميتة تعجز كل الكلمات عن وصفها؛ عثروا عليه في غرفة المكتب ذراعاه مقطوعان وموضوعان على كرسي بجوار باب الغرفة، وإحدى رجليه على كرسي آخر، وقلبه أمامه على المكتب ، ولم يجدوا في صدره أثرًا لأي جُرح ?، كما لم يجدوا رجله الأخرى في جسده؛ مفقودة، أبلغوا الشرطة التي لم يدخر رجالها أي جهد كي يعرفوا ما حدث، لكنهم – وبعد أشهر طويلة من البحث – لم يعثروا على أي شيء، ولم يتمكن الطب الشرعي من تفسير كيف خرج القلب من مكانه دون أي أثر لفتحات في جسده، صرحوا بدفن الجثمان، وقُيدت جريمة القتل ضد مجهول، وظلت القصة تُحكى في الحي لسنوات طوال.


تحميل كتاب فنديكتا كتاب فنديكتا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد سمير جوهر pdf تحميل جميع كتب أحمد سمير جوهر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...