كنت حمار.. وأشياء أخرى: مشاهد شخصية في منتهى الحمورية

كتاب كنت حمار.. وأشياء أخرى: مشاهد شخصية في منتهى الحمورية

تحميل كتاب : كنت حمار.. وأشياء أخرى: مشاهد شخصية في منتهى الحمورية


تأليف : هشام منصور


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : كنت حمار.. وأشياء أخرى: مشاهد شخصية في منتهى الحمورية -



يقول الإعلامي الساخر هشام منصور في أول كتاب له: «وأنا طفل صغير كان حلمي إني أكتب كتاب أحكي فيه قصص زي اللي باقراها، بس وقتها ما كانش عندي أي حاجة أحكيها غير قصص سلسلة ملف المستقبل ورجل المستحيل وأفلام الكارتون اللي شفتها. لما كبرت، اكتشفت إن حياتي ما كانتش بعيدة أوي عن الأفلام دي، وطلعت أكبر فيلم كارتون فيها. ده أول كتاب ليَّ في حياتي، أتمنى عزيزي القارئ إنك تتقبله قبول ميريام فارس في مدرسة طبري الحجاز بنين، أو قبول ميريام فارس بصفة عامة، ويكون حلو كده وخفيف على قلبك، وتستفيد منه أي حاجة.» هشام منصور كاتب ساخر وإعلامي مصري قدم عدة برامج ناجحة على اليوتيوب والتلفزيون مثل «العلم والإيماو» و«برنامج آخر الليل»، كما شارك في كتابة سيناريو فيلم «كدبة كل يوم» وكان رئيس ورشة كتابة برنامج «أسعد الله مساءكم» من تقديم أكرم حسني.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كنت حمار.. وأشياء أخرى: مشاهد شخصية في منتهى الحمورية pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف هشام منصور، تحميل برابط مباشر وقراءة كنت حمار.. وأشياء أخرى: مشاهد شخصية في منتهى الحمورية أونلاين، تحميل كنت حمار.. وأشياء أخرى: مشاهد شخصية في منتهى الحمورية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كنت حمار.. وأشياء أخرى: مشاهد شخصية في منتهى الحمورية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كنت حمار.. وأشياء أخرى: مشاهد شخصية في منتهى الحمورية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كنت حمار.. وأشياء أخرى: مشاهد شخصية في منتهى الحمورية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كنت حمار.. وأشياء أخرى: مشاهد شخصية في منتهى الحمورية pdf مجانًا تأليف هشام منصور بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا