إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أميرة الأقزام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أميرة الأقزام

تأليف : أناتول فرانس- ترجمة صالح راشد

إذا قررت أن تقرأ في الأدب الفرنسي فإن محطة الأديب العبقري "أناتول فرانس" هي محطة إجبارية عليك التوقف عندها طويلًا. إن المتأمل في أدب "أناتول فرانس" سيجد نفسه يقف حائرًا كلما توغل في كتابات هذا النابغة، ويجد نفسه يتسائل: من أين له بكل هذا الخيال الجامح العذب والخلاق؟ من أي بحر كان يغترف حكاياته الأدبية؟ وكيف كان يستطيع أن يصيغها بكل هذه العذوبة؟ وكما قيل عن أعماله بعد فوزه بجائزة نوبل في الأدب سنة 1921 "أن هذه الأعمال تميزت بنبل الأسلوب، والتعاطف الإنساني العميق" فقد بدا ذلك جليًا في معظم كتاباته. في هذه الرواية الشيقة : نجح "أناتول فرانس" في عرض حكاية شعبية داخل قالب أدبي غاية في الإمتاع، فنعيش مع "نحلة" .. أميرة الأقزام ورفيق دربها داخل رحلة من عالمنا العادي إلى عالم خاص مليء بالخيال، عالم يخبئ لهما سلسلة من المفاجآت في كل خطوة ويضعهما أمام عدد من الشخصيات التي تتحكم في مصيرهما المجهول، وبمزيج من براعة الفانتازيا وإبراز مشاعر الحب الصادق والأمل والإخلاص، وغيرهم من المعاني الإنسانية النبيلة يقدم لنا الكاتب طابعًا خاصًا يلائم أصحاب الذوق المختلف والخيال الجامح في الكتابات الأدبية.


تحميل كتاب أميرة الأقزام كتاب أميرة الأقزام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أناتول فرانس- ترجمة صالح راشد pdf تحميل جميع كتب أناتول فرانس- ترجمة صالح راشد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...