الرحلة 779 المتجهة إلى لندن

كتاب الرحلة 779 المتجهة إلى لندن

تحميل كتاب : الرحلة 779 المتجهة إلى لندن


تأليف : د.حسن عبد ربه المصري


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : الرحلة 779 المتجهة إلى لندن -



السفر بالطائرة في أصله مغامرة .. وأن تكتب عن أحداثٍ تقع بالقرب منك داخل طائرة أنت على متنها مغامرة أخرى. هذه الرواية تجمع بين الواقع والخيال .. فيها من الواقع حبُّ مصر والاستعداد للمشاركة في أن يواصل أبناؤها مسيرتها وتقدُّمها .. وفيها من الخيال ما يجعل لها ميزة قد تتشارك فيها مع روايات أخرى وربما لا. سبق إقلاع الطائرة أحداث نابعة من طبيعة المجتمع المصري .. شاركت فيها شخصيات، بعضها خيالي، وبعضها عَرفتها وخبرتها على المستوى الشخصي .. يجمع بينهم حرصهم - من خلال نشأتهم، ثم خبرتهم العملية - على تماسُك هذا المجتمع .. ودخل فيها استغلاليون يتابعون عن قُرب وعن بُعد ما جرى في قلب الوطن، لعل القدر يبعث إليهم بمعلومة يمكن استغلالها. أحداث الرواية هي زمن الرحلة بين القاهرة ولندن، لكن نتائجها تتعدَّى حدود الزمان والمكان لتأكيد حقيقة لا تقبل الشك، تقول مقررة: إن المجتمع المصري رغم ما به من سلبيات ظاهرة يحمل في طياته إيجابيات تساوي أضعاف ما يشكو أهله من سوءات. أحداث الرواية تقول حاول شخص ممن يعمل لصالح دولة من تلك الدول التي تتربص بمصر وتسعى للنَّيلِ منها .. أن يوظِّف نقطة ضعف مصري شريف .. ويستغله دون أن يدري؛ لكي يسرق مجموعة من الوثائق المصرية ذات الطبيعة الخاصة .. باعتبارها حقًّا يجب إعادته إلى أصحابه – وهو واحد منهم - بأي وسيلة. يكتشف صاحبنا أنه قد غُرر به .. فيلجأ لمن بيده الحل والعقد .. ويُكلِّف هذا الأخير صديقًا له ليس زميلًا، ولا ممن يعملون في الهيئات والمصالح المصرية .. لكي يمارس هوايته في تسلية الصغار لكي يسترد الكنز المسروق من التاريخ المصري. ببساطة، هذه هي أحداث الرواية ووقائعها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الرحلة 779 المتجهة إلى لندن pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف د.حسن عبد ربه المصري، تحميل برابط مباشر وقراءة الرحلة 779 المتجهة إلى لندن أونلاين، تحميل الرحلة 779 المتجهة إلى لندن pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الرحلة 779 المتجهة إلى لندن مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الرحلة 779 المتجهة إلى لندن pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الرحلة 779 المتجهة إلى لندن فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الرحلة 779 المتجهة إلى لندن pdf مجانًا تأليف د.حسن عبد ربه المصري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا