يوميات كامل الشناوي

كتاب يوميات كامل الشناوي

تحميل كتاب : يوميات كامل الشناوي


تأليف : كامل الشناوي


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : يوميات كامل الشناوي -



يُعَد الأديب كامل الشناوي (1910-1965) أحد أشهر الصحفيين المصريين، ولكن الذي شغله - في الحقيقة - ليس الصحافة أو الأدب، وإنما الحب والصداقة وممارسة الحياة، فكانت حياته هي إبداعه، وتجربته التي تستحق التسجيل. وانعكست حياته واهتماماته وتأملاته في يومياته التي كان ينشرها متفرقة في صحف مختلفة، ونجمعها اليوم في كتاب للمرَّة الأولى، ليتعرف القارئ من خلالها على سيرة وأفكار شخصية استثنائية، وكاتب صادق، صاحب خيال مبدع وأسلوب فاتن. يقول كامل الشناوي عن يومياته: «عندما أكتب اليوميات أحس أني أخاطب صديقًا أحبه ويحبني. فأنا أبثه شكواي، وأعرض عليه مشكلاتي، وأسرد له أهم ما صادفني في يومي، وأكون معه كما أنا، لا كما ينبغي أن أكون. فهو يراني ضاحكًا وعابسًا، يحس يأسي ورجائي، يشعر بقوتي وضعفي. ولقد تعودت في حياتي الخاصة ألا أحذر غدر الأصدقاء، لثقتي في صدق عاطفتي وعمقها، وأنا كذلك مع قرائي لا أحذر غدرهم، لإيماني بكل كلمة أكتبها، وكل رأي أبديه، وما دام الكاتب لا يتخلى عن صدقه، فهو يعيش حيًا في قرائه، ولو انطوى على نفسه. وإذا ما تخلى عن الصدق فهو لا يعيش في حياته، ولا يعيش في حياة القراء.»

تحميل وقراءة أونلاين كتاب يوميات كامل الشناوي pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف كامل الشناوي، تحميل برابط مباشر وقراءة يوميات كامل الشناوي أونلاين، تحميل يوميات كامل الشناوي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب يوميات كامل الشناوي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب يوميات كامل الشناوي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب يوميات كامل الشناوي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب يوميات كامل الشناوي pdf مجانًا تأليف كامل الشناوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا