عازف جريح

كتاب عازف جريح


الكاتب: كامل قضيب

أدرك على الفور أنَّها صورةٌ حديثةٌ للغاية، فقد كانت (أحلام) فيها في قمةِ جمالها، ورقتها، وأناقتها. وطال وقوفُه أمامَ الصورةِ يتأملها في هُيامٍ، حتى أنَّه لم ينتبه إلى تلك الضجة التي تصاعدتْ بغتةً خارجَ الأستوديو، وإلى الكلمات والهتافات التي تداخلتْ مع بعضها البعض، كأنما لو أن أمراً جللاً قد حدث بالخارج .. كان يشعر كلما نظر إلى عيني (أحلام) أنَّه يتطلع عبرَ نافذةٍ تطلُّ على عالمٍ آخرَ من الرقة، والرومانسية، والجمال .. وهمس (جلال) بصوتٍ لا يسمعه سواه : - متى سألتقي بكِ ؟ متى سألقاكِ وجهاً لوجه ؟ آهٍ لو تمكنتُ من .. - هل راقتْ لكَ صورتي إلى هذا الحد ؟ كموسيقى عذبة يتخللها تغريدُ بلابلَ رقيقةٍ، تسلل ذلك الصوتُ الأنثوي الرقيق إلى أذنيه، فأفاق من هُيامه بغتةً، والتفت خلفَه بحركةٍ حادةٍ .. ليجدها أمامه مباشرة ..



تحميل وقراءة أونلاين كتاب عازف جريح pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف كامل قضيب، تحميل برابط مباشر وقراءة عازف جريح أونلاين، تحميل عازف جريح pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عازف جريح مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عازف جريح pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عازف جريح فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب عازف جريح ، كتاب عازف جريح pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب كامل قضيب pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات كامل قضيب ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب عازف جريح pdf مجانًا تأليف كامل قضيب بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك