إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب القتل يسبب الوفاة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب القتل يسبب الوفاة

تأليف : محمد راضى

ذات مرة اختفى هدف، وأخفى رجال "كلاشينكوف" الأمر عن رئيسهم آملين أن يجدوه قبل نهاية اليوم، ولكنه علم بالأمر صدفةً من تقرير بثته المراسلة "محاسن الصدف" التي تغطي معظم الأهداف منذ بداية اليوم حتى الوفاة، وعلم من كلامها أن الهدف تبخر من على وجه الأرض، كمن قرر أن يهرب من الموت. وبالطبع استغلت "محاسن" الفرصة وبدأت تغطية حدثها الأكثر إثارة عن: (الرجل الذي هرب من الموت)! وتابع الشعب الشت لاندي كله الحدث بشغف لمعرفة من سيفوز، الرجل أم الموت! وأثار ذلك التصرف ضيق أبو موتة، فأرسل مستعلمًا عن مكان الرجل، وجاءت نتيجة البحث سلبية، وهي المرة الأولى التي ينجح فيها شخص في الاختفاء عن أعين الموت، فبضغطة زر واحدة كانوا يحددون من يريدون عن طريق الأقمار الصناعية، ولكنهم تلك المرة فشلوا. كأن الهدف يعيش تحت الأرض!


تحميل كتاب القتل يسبب الوفاة كتاب القتل يسبب الوفاة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد راضى pdf ، تحميل جميع كتب محمد راضى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...