إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحكماء يتكلمون .. لاو تسى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحكماء يتكلمون .. لاو تسى

تأليف : تساى شى تشين

قبل 2500 عاماً من اليوم أصيب الحكيم الصيني "لا تسي" بالإحباط من الجو السياسي المسيطر في ذلك الحين، فحزم كتبه على ظهر ثور واتجه غرباً نحو البراري؛ حيث انفرد يكتب بحرية ما يجول فى ضميره من حكمة مبنية على فلسفة "الداو" التي تعني "السبيل" وهدفها قيادة الإنسان نحو السلام والطمأنينة وتعليم الحكام كيف يسوسون رعيتهم، وإعادة الحضارة إلى أحضان الطبيعة، واليوم، فإن حكمة "لاو تسي" تعتبر كنسمة باردة في صيف السياسة الحار جداً. إن حكمة وفلسفة "لاو تسي" لا تزال منذ 2500 عاماً كشجرة خضراء باسقة يتفيأها الإنسان لينعم براحة النفس والذهن.


تحميل كتاب الحكماء يتكلمون .. لاو تسى كتاب الحكماء يتكلمون .. لاو تسى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تساى شى تشين pdf تحميل جميع كتب تساى شى تشين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...