إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الدم المقدس الكأس المقدسة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الدم المقدس الكأس المقدسة

تأليف : ميشيل بيجنت

هل المخطوطات القديمة التي وجدت في فرنسا تكشف الحقيقة المروعة؟! كتاب الدم المقدس الكأس المقدسة كافٍ لتحدي العديد من المعتقدات المسيحية التقليدية، إن لم يكن تغييرها أيضاً. هل وجهة النظر التقليدية المقبولة لحياة السيد المسيح هي ناقصة بطريقة ما؟! هل من المحتمل أن السيد المسيح لم يمت على الصليب؟! هل من المحتمل أن السيد المسيح كان متزوجاً، وأباً، وأن سلالته ماتزال موجودة؟! هل من المحتمل أن المخطوطات التي وجدت في جنوب فرنسا قبل قرن من الزمن تكشف أحد أكثر الأسرار خطورة في المسيحية؟! هل من المحتمل بأن هذه المخطوطات تحتوي - تماماً - على جوهر لغز الكأس المقدسة؟! من هم الكاثار؟ من هم الرهبان المحاربون؟ فرسان الهيكل، الوثائق السرية، دير صهيون، الروزيكروشيون، بروتوكولات صهيون، الميروفيون، الكارولينيون، القبلانية، من هي زوجة المسيح؟! من هم سلالة المسيح؟! من هو باربارا؟! هل حدث الصلب أم لم يحدث؟! ما هو السر الخطير الذي حرمته الكنيسة؟! ما هو الزيلوت؟! تاريخ الإنجيل، تفاصيل دقيقة عن سيناريو حادثة الصلب!!طبقاً لمؤلفي هذا الكتاب المثير، والمعتمد على أبحاث غاية في الدقة، هذه الأمور ليستممكنة فحسب؛ بل هي - ربما - حقيقة!! ثوري جداً، أصلي جداً، مقنع جداً، لدرجة أنه سيثير أكثر المسيحيين إيماناً؛ هذا هو الكتاب الذي أثار الخلاف العالمي.


تحميل كتاب الدم المقدس الكأس المقدسة كتاب الدم المقدس الكأس المقدسة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ميشيل بيجنت pdf تحميل جميع كتب ميشيل بيجنت و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...