إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ما فوق المنافسة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ما فوق المنافسة

تأليف : إدوارد دوبونو

المنافسة كما يذكر "إدوارد دي بونو" مؤلف كتاب "ما فوق المنافسة" هي جزء من عملية إدارة شؤون المنزل أو جزء من عملية الصيانة أو جزء من البقاء ، أما "ما فوق المنافسة" فهي ضرورية للنجاح . إن أي منظمة تخطط للبقاء فقط سوف تخرج من السوق عاجلا أم آجلا, المنظمات التي تخطط للنجاح هي التي تبقى في حين أن أولئك الذين يخططون للبقاء فقط سوف يفشلون ، فالمديرون يخطئون خطئاً فادحاً حين يعتقدون أن المنافسة كافية لتحقيق النجاح ، إن المنافسة هى جزء من الحد الأدنى اللازم للبقاء ، أما النجاح فيحتاج إلى ما هو أبعد من المنافسة إلى ما فوق المنافسة.. ويضيف "إدوارد دى بونو" فى هذا الكتاب ابتكار احتكارات القيمة عندما ينشغل الآخرون بالمنافسة فقط ، ويعرف هذا الابتكار على أنه "إبداع وتشكيل القيم" وهى تشبه كلمة "التصنيع" التى تتعلق بإبداع وإنتاج الأشياء.


تحميل كتاب ما فوق المنافسة كتاب ما فوق المنافسة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إدوارد دوبونو pdf تحميل جميع كتب إدوارد دوبونو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...