إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب افتح النافذة ثمة ضـوء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب افتح النافذة ثمة ضـوء

تأليف : خالد بن صالح المنيف

بعض ما جاء في هذا الكتاب : القاعدة الذهبية للناجحين والوصفة السحرية للعظماء وهي الإيمان التام بأن كل شيء ممكن الحدوث . نريد أشخاصًا يعطون للحياة أجمل معاني الفرح ، يشاركون الطير في تغريده يبدؤون يومهم بتفاؤل وثقة بأن كل ما في اليوم رائع . الإنسان السعيد هو الذي يحمل طقسه معه فسيان عنده أكان الطقس ممطرًا أم مشمسًا . احرص على أن تكون من أصحاب العقول الكبيرة ، طور من نفسك ، أجعل للقراءة حيز من يومك الإنسان كالطير لا يقدر على التحليق دون جناحين وأجنحة البشر هي عقولهم الكبيرة . مانريده غير ممكن وماهو ممكن لا نريده > عبد الكريم بكار . ما أروع أن تضمد جراحك بجراح الأمل .


تحميل كتاب افتح النافذة ثمة ضـوء كتاب افتح النافذة ثمة ضـوء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خالد بن صالح المنيف pdf تحميل جميع كتب خالد بن صالح المنيف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...