لماذا تعتمد على الحظ؟ فن وعلم اتخاذ القرارات الصائبة

كتاب لماذا تعتمد على الحظ؟ فن وعلم اتخاذ القرارات الصائبة


الكاتب: هارولد دبليو لويس

الحياة مليئة بالقرارات: كيف تختار شريكة حياتك؟ هل تنفق أموالك اليوم أم تدَّخرها للغد؟ مَنْ المرشح الرئاسي الذي يستحق أن تمنحه صوتك؟ هل تقبل الوظيفة الجديدة وتترك عملك الحالي؟ باستخدام أمثلة من واقع الحياة اليومية، يشرح الفيزيائي البارز هارولد دبليو لويس ما اكتشَفَه العلم بشأن القواعد التي تحكم عمليةَ صُنْع القرار الجيدة، وعملية صُنْع القرار غير الجيدة. إن هذا الكتاب، المليء بالأفكار المثيرة عن علم النفس والسلوك البشري، سيجعلك تضحك ملء شدقَيْك، حتى وأنت تتعلَّم.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب لماذا تعتمد على الحظ؟ فن وعلم اتخاذ القرارات الصائبة pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف هارولد دبليو لويس، تحميل برابط مباشر وقراءة لماذا تعتمد على الحظ؟ فن وعلم اتخاذ القرارات الصائبة أونلاين، تحميل لماذا تعتمد على الحظ؟ فن وعلم اتخاذ القرارات الصائبة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لماذا تعتمد على الحظ؟ فن وعلم اتخاذ القرارات الصائبة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لماذا تعتمد على الحظ؟ فن وعلم اتخاذ القرارات الصائبة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لماذا تعتمد على الحظ؟ فن وعلم اتخاذ القرارات الصائبة فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب لماذا تعتمد على الحظ؟ فن وعلم اتخاذ القرارات الصائبة ، كتاب لماذا تعتمد على الحظ؟ فن وعلم اتخاذ القرارات الصائبة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب هارولد دبليو لويس pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات هارولد دبليو لويس ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب لماذا تعتمد على الحظ؟ فن وعلم اتخاذ القرارات الصائبة pdf مجانًا تأليف هارولد دبليو لويس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب