إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك

تأليف : إبراهيم الفقى

د. إبراهيم الفقى كتاب صغير الحجم مكون من 130 صفحة الكتاب لغته سهله ومحتواه سلس خفيف تأثيره جدا كبير. الكتاب مقسّم إلى قسمين : الأول أيقظ قدراتك : تكلم عن القدرات الخارقة للعقل البشري وأننا لا نستغل قدراتنا كاملة بسبب الفرامل التي نثبط بها أنفسنا فنحرمها من التطور والسعي نحو النجاح.. وهي فرامل الأعذار وهي كالآتي : عذر الحالة النفسية ،العائلية ،الاجتماعية ،المهنية، المادية ،الجسمانية ،عذر الخوف والحرص والعمر وقد أعطى علاجا لمرضى الأعذار يتمثل في تحفيزهم على : القرار – الاختيار – الاستخدام – التعديل – التكرار – الاعتقاد – التدعيم – العادات ثم بدأ يقدّم نماذج عن أشخاص تحدوا فراملهم فانقلب حياتهم 180 درجة ، من فاشلين إلى أشخاص ناجحين معروفين الثاني : اصنع مستقبلك: ويكون هذا بالاستعداد له ومعرفة قدراتك وادراكها وتجيد التعامل معها، ولا تضيع وقتك باللوم والمقارنة والنقد ... عليك أن تتحمل مسؤوليتك وتنظف ماضيك من عوالقه فهو تجربة استفذ منها لترتب حاضرتك وأولوياتك .. حينها شد الهمة واربط حزام الأمان استعدادا للمستقبل


تحميل كتاب أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك كتاب أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم الفقى pdf ، تحميل جميع كتب إبراهيم الفقى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...