يا أمة ضحكت

كتاب يا أمة ضحكت

تحميل كتاب : يا أمة ضحكت


تأليف : يوسف السباعى


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : يا أمة ضحكت - pdf



في هذا الكتاب وبطريقة فلسفية ساخرة يكتب يوسف السباعي في شكل قصص قصيرة تنتهي غالباً بسؤال فلسفي عن الإنسان. هذا الكائن الذي ميزه الله عن باقي المخلوقات “بنعمة العقل”، والتي لم يحسن استغلالها حتى الآن. إلى الحمير الكبار.. أهدي كتابي هذا، فمنهم قد استلهمت وحيه واستوحيت حكمته، ليتهم يتقبلونه ويقرأونه ويفهمونه، ثم يستحون ويعقلون ويندمون على ما يفعلون. أيها الكتاب.. ألا هل بلغت؟ لا أظن.. فما من حمار منهم سيعترف بأنه حمار. واحسرتاه على الإهداء.. لقد ذهب هباء في هباء.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب يا أمة ضحكت pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف يوسف السباعى، تحميل برابط مباشر وقراءة يا أمة ضحكت أونلاين، تحميل يا أمة ضحكت pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب يا أمة ضحكت مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب يا أمة ضحكت pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب يا أمة ضحكت فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب يا أمة ضحكت pdf مجانًا تأليف يوسف السباعى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا