إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب موسوعة أعلام الرسم العرب والأجانب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب موسوعة أعلام الرسم العرب والأجانب

تأليف : ليلى لميحة فياض

يعتبر الرسم من أرقى الفنون الجميلة، فهو متعة للعين، وبهجة للنظر، ومصدر للخيال والإلهام. وإن كانت اللوحات الفنية يبتدعها فنان بمفرده، فإنها، في الوقت نفسه، إنتاج مجتمع بكامله تخثّر في ريشة فنان، فالرسام ابن بيئة معينة، وهو من هذه البيئة يستقي أفكاره وطموحاته، من هنا نستطيع القول أن اللوحات الفنية تعكس جانباً من جوانب المجتمع من خلال الفنانين الذين أبدعوها. والرسامون، على امتداد التاريخ، وامتداد هذه البسيطة، كثرة كاثرة لا يحدهم إحصاء، من هنا جاء هذا الكتاب الذي يختار فيه المؤلف عدداً من الرسامين العرب والأجانب الذين يعتبرون رواداً أو مؤسس لمدارس أو لمذاهب في فن الرسم متحدثاً عن كل منهم ومقدماً له نبذة يشرح فيها أهم إنتاجاته الفنية في عالم الرسم.


تحميل كتاب موسوعة أعلام الرسم العرب والأجانب كتاب موسوعة أعلام الرسم العرب والأجانب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ليلى لميحة فياض pdf تحميل جميع كتب ليلى لميحة فياض و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...