إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التوجيه والارشاد الديني ودور وسائل الاعلام بإيصاله الى الشباب بطريقة فعالة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التوجيه والارشاد الديني ودور وسائل الاعلام بإيصاله الى الشباب بطريقة فعالة

تأليف : محمد نعيم فرحات

الإعلام لم يكن وليد عصر من العصور أو حضارة من الحضارات فلا يوجد مجتمع من المجتمعات مهما تفاوتت درجه تقدمه أو تخلفه كما لا يوجد زمن من الأزمنة قديمًا أو حديثًا أو وسطيًا إلا و احتل الإعلام مكانه فيه. وفي المجتمعات الإسلامية اذا لم يات الإعلام معبرًا تعبيرًا صادقًا وأمينًا عن تراث الأمة وعاداتها وتقاليدها التي تتوجه إليها فإنه سوف يكون إعلاما يصعب فهمه أو التجاوب معه فينبغي أن يكون الإعلام إداه موجهه للخير والرشاد لشباب الأمة بخاصة وداعيًا إلى مكارم الأخلاق والتحلي بها ومنفرًا من سئ الأخلاق والمبادئ الضالة.


تحميل كتاب التوجيه والارشاد الديني ودور وسائل الاعلام بإيصاله الى الشباب بطريقة فعالة كتاب التوجيه والارشاد الديني ودور وسائل الاعلام بإيصاله الى الشباب بطريقة فعالة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد نعيم فرحات pdf تحميل جميع كتب محمد نعيم فرحات و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...