منعطف النهر

كتاب منعطف النهر


الكاتب: ف . س . نايبول

الرواية نرى فيها افريقيا المعاصرة من خلال وجهة نظر " سالم " يعيش في الساحل الشرقى منذ سنوات ، هذا الساحل الذى يسكن فيه الهندوس والبرتغاليون ومن الصعب فيه تحديد الهوية الافريقية وهو مجتمع ملىء بالاضطرابات السياسية . وسالم رجل بسيط يعيش في هذا البلد الذى لا يسميه الكاتب لكنه أقرب إلى زائير ، ويقول نايبول إن الناس في هذه البلاد لا يتغيرون بسهولة ، يعيشون نفس النمط من الحياة ولا يعرفون الثورة أو التمرد ، وسالم البطل هنا الذى اشترى مكاناً في افريقيا ليس افريقيا بالمرة إنه رجل عشق الحضارة الغربية ،وهو يبيح لنفسه امرأة صديقه ، ويرى نايبول أن مثل هذه العلاقة مشروعة في هذه البلاد ، وإذا كان سالم يفعل ذلك فهو يرى أن حفاظ الشرق على تراثه وفكرة وأصالته هو نوع من التحالف الحضارى .




تحميل وقراءة أونلاين كتاب منعطف النهر pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف ف . س . نايبول، تحميل برابط مباشر وقراءة منعطف النهر أونلاين، تحميل منعطف النهر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب منعطف النهر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب منعطف النهر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب منعطف النهر فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب منعطف النهر ، كتاب منعطف النهر pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ف . س . نايبول pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ف . س . نايبول ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب منعطف النهر pdf مجانًا تأليف ف . س . نايبول بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك