إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نشأة الببليوجرافيا القومية الشاملة الجارية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نشأة الببليوجرافيا القومية الشاملة الجارية

تأليف : ليروى هالورد ليندر

هو من أهم الدراسات المعاصرة التي تلقي الضوء على الببليوجرافيا القومية ويبدأ الفصل الأول بالحديث عن الببليوجرافيا القومية الشاملة الجارية، والباب الثاني يحدثنا عن أصلها في أوروبا، والفصل الثالث يعرض لنا من الفهارس الفصلية الإنجليزية إلى الثورة الفرنسية، والفصل الرابع من الثورة الفرنسية إلى سنة 1845، والفصل الخامس يحدثنا عن انجلترا وفرنسا وألمانيا من سنة 1846 إلى 1890 والفصل السادس يحدثنا عن الولايات المتحدة الأمريكية من 1846 إلى 1890، والفصل السابع يتناول الفترة من 1891 إلى الحرب العالمية الأولى، والفصل الثامن يناقش من الحرب العالمية الأولى إلى عام 1939، والغصل التاسع عبارة عن خاتمة.


تحميل كتاب نشأة الببليوجرافيا القومية الشاملة الجارية كتاب نشأة الببليوجرافيا القومية الشاملة الجارية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ليروى هالورد ليندر pdf تحميل جميع كتب ليروى هالورد ليندر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...