بحث في العلامة المرئية من أجل بلاغة الصورة

كتاب بحث في العلامة المرئية من أجل بلاغة الصورة

تحميل كتاب : بحث في العلامة المرئية من أجل بلاغة الصورة


تأليف : مجموعة مو


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : بحث في العلامة المرئية من أجل بلاغة الصورة - pdf



يُقال إنّ الصورة المرئية هي لغة منذ أمدٍ بعيد. ولكن أليس كل هذا مجرد شعارٍ؟ هل لها تركيب نحوي؟ هل تكتب؟ هل لهذه اللغة كلمات؟ هل تقسم إلى لغات؟ هل يسمح هذا اللعب على الأشكال والمعنى بأن ندعوه بلاغة؟ هذا البحث في العلامة المرئية هو المحاولة الأولى لوصف القواعد العامة للغة الصورة، مستعيناً بأمثلة من ثقافات العالم أجمع، ومن الماضي كما من الحاضر. أهمية الكتاب أنه يحمل إلى النسق الثقافي العربي نظرية جديدة، يقوم منطقها على ربط الفن بالاكتشافات اللسانية الحديثة. فكما يتمّ التواصل مع النص الأدبي من خلال العبارة وبلاغتها، يتم التواصل حسب جماعة مو، مع اللوحة، أو المنحوتة، أو الصورة، بالعبارة وبلاغتها. • مجموعة مو: تجمّع أساتذة يعمل في نطاق جامعة ليين في بلجيكا، تميز بأبحاثه المرتكزة على تداخل الاختصاصات، بهدف إيجاد إطار نظري يجمع بين البلاغة، والشعرية، والعلاماتية، ونظرية التواصل اللساني والمرئي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بحث في العلامة المرئية من أجل بلاغة الصورة pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف مجموعة مو، تحميل برابط مباشر وقراءة بحث في العلامة المرئية من أجل بلاغة الصورة أونلاين، تحميل بحث في العلامة المرئية من أجل بلاغة الصورة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بحث في العلامة المرئية من أجل بلاغة الصورة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بحث في العلامة المرئية من أجل بلاغة الصورة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بحث في العلامة المرئية من أجل بلاغة الصورة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب بحث في العلامة المرئية من أجل بلاغة الصورة pdf مجانًا تأليف مجموعة مو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا