إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ودخلت الخيل الأزهر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ودخلت الخيل الأزهر

تأليف : محمد جلال كشك

يعتبر هذا الكتاب من أفضل الكتب على الإطلاق في التأريخ للحملة الفرنسية فقد نسف جلال كشك في هذا الكتاب لويس عوض وأكاذيبه عن الحملة الفرنسية حتى محقه تماما، جمع من تاريخ الجبرتي (الجبرتي يمثل المدرسة الوطنية بالطبع) ومن الرافعي، وأورد كلام المدرسة الاستعمارية المتمثلة في كريستوفر هيرولد ولويس عوض -عليهم من الله ما يستحقون- والتى ترى أن الحملة الفرنسية هي بداية دخول مصر عهد الحرية وبعث القومية المصرية وبالتالي دخول مصر العصر الحديث، في حين المدرسة الوطنية ترى أن الحملة الفرنسية جاءت بغرض استعماري والاستيلاء على خيرات البلاد فقتلوا عشرات الآلاف ونهبوا ملايين الفرانكات وتركوا مصر خرابًا بعد قدوم جيش انجلترا مصاحبًا لجيش الدول العثمانية!


تحميل كتاب ودخلت الخيل الأزهر كتاب ودخلت الخيل الأزهر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد جلال كشك pdf تحميل جميع كتب محمد جلال كشك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...