المناجم والمحاجر فى مصر القديمة: (منذ بداية الدولة القديمة و حتى نهاية الدولة الحديثة)

كتاب المناجم والمحاجر فى مصر القديمة: (منذ بداية الدولة القديمة و حتى نهاية الدولة الحديثة)

تحميل كتاب : المناجم والمحاجر فى مصر القديمة: (منذ بداية الدولة القديمة و حتى نهاية الدولة الحديثة)


تأليف : أمينة عبد الفتاح محمد السودانى


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : المناجم والمحاجر فى مصر القديمة: (منذ بداية الدولة القديمة و حتى نهاية الدولة الحديثة) - pdf



منذ عصور ما قبل التاريخ كان قدماء المصريين يهتمون كثيراً بمختلف المواد، وخاصة الحجر الجيري، والذي كان يستخدم بكميات ضخمة. أيضا كانوا بالتأكيد يحفرون من أجل الجرانيت الأحمر والرمادي والأسود من أسوان، والمرمر والديوريت والرخام، والأرجواني والسماق قائمة سوداء من وادي ريحانة، من البازلت والدولوميت. كما كانت هناك كميات وفيرة من النحاس والذهب، على الرغم من أن الفضة عادة ما يتم استيرادها، وكان هناك عدم استغلال لرواسب الحديد ربما حتى العصر المتأخر. وفي هذا الكتاب تبحث الدكتورة أمينة في تاريخ المناجم والمحاجر المصرية القديمة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المناجم والمحاجر فى مصر القديمة: (منذ بداية الدولة القديمة و حتى نهاية الدولة الحديثة) pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف أمينة عبد الفتاح محمد السودانى، تحميل برابط مباشر وقراءة المناجم والمحاجر فى مصر القديمة: (منذ بداية الدولة القديمة و حتى نهاية الدولة الحديثة) أونلاين، تحميل المناجم والمحاجر فى مصر القديمة: (منذ بداية الدولة القديمة و حتى نهاية الدولة الحديثة) pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المناجم والمحاجر فى مصر القديمة: (منذ بداية الدولة القديمة و حتى نهاية الدولة الحديثة) مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المناجم والمحاجر فى مصر القديمة: (منذ بداية الدولة القديمة و حتى نهاية الدولة الحديثة) pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المناجم والمحاجر فى مصر القديمة: (منذ بداية الدولة القديمة و حتى نهاية الدولة الحديثة) فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المناجم والمحاجر فى مصر القديمة: (منذ بداية الدولة القديمة و حتى نهاية الدولة الحديثة) pdf مجانًا تأليف أمينة عبد الفتاح محمد السودانى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا