إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تقنيات المعلومات في المكتبات والشبكات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تقنيات المعلومات في المكتبات والشبكات

تأليف : أودري جروش

يتناول كتاب تقنيات المعلومات في المكتبات والشبكات الموضوع من خلال: تقديم، مقدمة المترجم، التصدير، وتسعة فصول. الفصل الأول: عقد السبعينيات وفيه العديد من المباحث. الفصل الثاني: اتجاهات جديدة لنظم المكتبات، مظاهر التقدم في الثمانينيات. الفصل الثالث: المرافق الوراقية والبرامج التعاونية. الفصل الرابع: الشبكات والمشابكة البيئية والمواصفات المعيارية. الفصل الخامس: تقييم النظم والحصول عليها والعوامل الأخري المؤثرة في تشكيل نظم المكتبات. الفصل السادس: الأساس العريق القائم على السليكون والحديد؛ نظم المستفيدين التزامنية الضخمة. الفصل السابع: الجيل الجديد من النظم التزامنية متعددة المستفيدين. الفصل الثامن: البرمجيات الوراقية المعتمدة على الحاسبات متناهية الصغر والشبكات المحلية. الفصل التاسع: تقنيات المعلومات، أدوات الغد، قائمة المصطلحات، الكشاف.


تحميل كتاب تقنيات المعلومات في المكتبات والشبكات كتاب تقنيات المعلومات في المكتبات والشبكات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أودري جروش pdf تحميل جميع كتب أودري جروش و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...