إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الرعاية الاجتماعية وتطبيقاتها في السعودية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الرعاية الاجتماعية وتطبيقاتها في السعودية

تأليف : محمد بن أحمد الصالح

من أبرز ما كتب في هذا المجال وقد أورد الكاتب في المقدمة: بما أن بلادنا (المملكة العربية السعودية) دولة إسلامية تستمد نظمها من الشريعة الإسلامية السمحة، فقد عملت على إحياء التراث الاسلامي في شتى المجالات فنشأت نشأة إسلامية وأرست قواعد العدالة بين المواطنين فإقتضى ذلك الإهتمام بأحوال الناس وتحقيق مطالبهم. فلهذا فقد اخترت موضوع هذا البحث “الرعاية الاجتماعية في الإسلام وتطبيقاتها في المملكة العربية السعودية” وقد تناولت فيه مجالات الرعاية الاجتماعية في الإسلام ومصادر تمويلها التي حددتها الشريعة الإسلامية ثم تناولت بالعرض والتحليل بعض الامثلة من صور الرعاية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية. ويقع الكتاب في 5 فصول وهي: - ملامح الرعاية الإجتماعية في الإسلام - مصادر تمويل الرعاية الاجتماعية في الاسلام - مجالات الرعاية الإجتماعية في الإسلام - الرعاية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية - دور الجمعيات والمؤسسات الخيرية في تحقيق الرعاية الإجتماعية


تحميل كتاب الرعاية الاجتماعية وتطبيقاتها في السعودية كتاب الرعاية الاجتماعية وتطبيقاتها في السعودية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد بن أحمد الصالح pdf تحميل جميع كتب محمد بن أحمد الصالح و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...