الذاكرة في الفلسفة والأدب

كتاب الذاكرة في الفلسفة والأدب

تحميل كتاب : الذاكرة في الفلسفة والأدب


تأليف : ميري ورنوك


تصنيف الكتاب :فلسفة ومنطق


نوع الملف : الذاكرة في الفلسفة والأدب - pdf



تصدر الفيلسوفة البريطانية المتميزة ميري ورنوك في كتابها هذا من سؤال محدد: لماذا نقدّر الذاكرة تقديراً عالياً؟. وهي لا تعني هنا أهمية الذاكرة في حياتنا العملية الرتيبة حيث تكون إحدى وسائل البقاء، بل تركز على دور الذاكرة في نشاط المخيلة، وفي الفن، وقبل كل شيء في تقديرنا لأنفسنا. تبدأ ورنوك بعرض نقدي لآراء نخبة من الفلاسفة بينهم أرسطو وشوبنهور وبيرغسون وسارتر فضلاً عن لوك وهيوم ورسل لتؤسس لمفهومها الخاص للذاكرة بوصفها الجسر الذي نحقق به استمراريتنا عبر الزمن.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الذاكرة في الفلسفة والأدب pdf ، تصنيف الكتاب فلسفة ومنطق والمؤلف ميري ورنوك، تحميل برابط مباشر وقراءة الذاكرة في الفلسفة والأدب أونلاين، تحميل الذاكرة في الفلسفة والأدب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الذاكرة في الفلسفة والأدب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الذاكرة في الفلسفة والأدب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الذاكرة في الفلسفة والأدب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الذاكرة في الفلسفة والأدب pdf مجانًا تأليف ميري ورنوك بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا