إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فن الهوى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فن الهوى

تأليف : أوفيد

يكشف هذا الكتاب عن العلاقات التي كانت متواجدة في الأساطير القديمة وإن أنكرتها الكتب الأخرى وإن تعرض أوفيد للنفي. ما كان من أوفيد سوى لبس عباءة أستاذ للهوى، فائق الذكاء والحنكة ويحكي بأناقة عن قصص الآلهة في علاقاتهم الغرامية، وموصياً المحب الذكي بإتباع الحيل للظفر بمحبوبه. ويعتبر هو أحد أشهر روائع كتب الأدب الكلاسيكي، ومن أشهر كتب الحب في تاريخ الإنسانية التي تركت أثرها الواضح على فنون العصور التالية. و«فن الهوى» ذو التأثير الواسع والمستمر في مختلف العصور والتقاليد الشعرية الأوربية، وهو يضم ثلاثة فصول يقدم أوفيد في الأول منها توجيهاته للرجل في البحث الذكي الدؤوب عن المرأة اللائقة وفي طرق استمالتها، ويدرب في الثاني منها العاشق على الاحتفاظ بمن يعشق أسيرة لهواه، ويخصص الثالث منها لنصح المرأة حتى تبقى باستمرار جذابة تهفو إليها النفوس والقلوب.


تحميل كتاب فن الهوى كتاب فن الهوى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أوفيد pdf ، تحميل جميع كتب أوفيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...