إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حفلة القنبلة الدكتور فيشر من جنيف pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حفلة القنبلة الدكتور فيشر من جنيف

تأليف : غراهام غرين

هناك حقيقة غير محسوسة عند غراهام غرين، تستثير نوعاً من السرنمة اللاإرادية، حسب الناقد بول ويست. فقد كان يكتب مستخدماً عقله بامتياز، عن المشكلات التي لا يستطيع العقل حلها أبداً، وهي المشكلات التي يخلقها العقل ذاته باستمرار كي يبقى إنسانياً. تكتسب اللعبة التي تقوم عليها هذه الرواية فكاهتها اللاذعة من صرامة مأساويتها، وتكتمل فصولها المسلّية باكتمال أقدار اللاعبين ـ أحجار اللعب، تلك الأقدار المختارة بعنف وقسوة ولذة متناهية وحتمية. إنها اللعبة لتي تورط فيها الجميع، دون أن يكون لهم حق الانسحاب أو التراجع.. أم أن لدى الدكتور فيشر رأياً آخر!!..


تحميل كتاب حفلة القنبلة الدكتور فيشر من جنيف كتاب حفلة القنبلة الدكتور فيشر من جنيف للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب غراهام غرين pdf تحميل جميع كتب غراهام غرين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...