1Q84 الكتاب الثاني

كتاب 1Q84 الكتاب الثاني

تحميل كتاب : 1Q84 الكتاب الثاني


تأليف : هاروكي موراكامي


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : 1Q84 الكتاب الثاني - pdf



تدور احداث القصة في العام 1984 في ثلاثة أجزاء، الجزء الأول يجري بين أبريل ويونيو، الجزء الثاني بين يوليو وسبتمبر، والجزء الثالث بين أكتوبر وديسمبر. سرد الرواية يجري في قصتين على لسان بطلا القصة اَومامِه وتنغو حيث يتبادلا الأدوار في كل فصل ليروي كل منهما الوقائع من منظوره الشخصي، لاحقا في الجزء الثالث ينضم أوشيكاوا إلى السرد ليروي الاحداث من منظوره في فصول خاصه. تبدأ الرواية عندما تتبع اَومامِه نصيحة سائق التاكسي الذي يقللها، للهروب من ازمة السير على الطريق السريع، فتستعمل مخرج الطوارئ حتى لا تتأخر عن موعد هام (يكون في الواقع عملية اغتيال أخرى...). منذ ذلك اليوم تبدأ اَومامِه بملاحظة اشياء غريبه لم تلحظها من قبل، كما أنها تسمع لاول مره عن حادثة اشتباك مسلح بين مجموعه متطرفه والشرطة اليابانية قبل ثلاث سنوات، مع ان الحادثة تصدرت عناوين الصحف وقتها وكل شخص تقريبا [الا هي] يعرف عنها، لتقرر انها فجأه أصبحت تعيش في عالم آخر [العالم الموازي] الذي تطلق عليه لاحقا 1Q84 : العالم الذي يحمل تساؤلاً [شكاً].

تحميل وقراءة أونلاين كتاب 1Q84 الكتاب الثاني pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف هاروكي موراكامي، تحميل برابط مباشر وقراءة 1Q84 الكتاب الثاني أونلاين، تحميل 1Q84 الكتاب الثاني pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب 1Q84 الكتاب الثاني مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب 1Q84 الكتاب الثاني pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب 1Q84 الكتاب الثاني فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب 1Q84 الكتاب الثاني pdf مجانًا تأليف هاروكي موراكامي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا