إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحل الإبداعى للمشكلات بين الوعى و الاسلوب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحل الإبداعى للمشكلات بين الوعى و الاسلوب

تأليف : ايمن عامر

فى عصر يتسم بانتاج معرفى كثيف مطرد لا يستطيع الإنسان بعمره المحدود مهام أوتى من قدرات خارقة – أن يلاحق معارفة ومعلومات ونتاجاته الانسانية بات من الضرورى أن تحرص كل أمة من الأمم – فى ظل هذا السباق المحموم نحو الريادة والتفوق على تحقيق تلك المكانة اللائقة لأعظم ثرواتها وهى الثروة البشرية . ولأن مفتاح هذه الثروة يكمن فى إبداعها وتفردها جاءت ظاهرة الابداع مدخلا لاغنى عنه فى إثراء هذه الثروة من ظاهرة الإبداع ودورها الثرى فى حل المشكلات والقدرة على تفسير تلك الصلات الوثيقة بين الوعى بالإبداع والأسلوب الابداعى وبين حل المشكلات سواء أكانت ضعيفة البناء أم محكمة البناء فى بعض تشكيلات هذه الصلات مثل : الفروق بين التجديديين والتكيفيين، والتفاعل بين السلوب الابداعى والوعى بالعمليات الإبداعية والعلاقة الايجابية بين القدرة على حل المشكلات بنوعيها البنائيين . يتناول الكتاب فى فصلة الأول تحليلاً وافياً لمشكلات دراسة الابداع ثم يقدم فى الفصلين الثانى والثالث وإطاراً نظرياً مشتركاً لكل من الوعى المعرفى والوعى الإبداعى واسلوب كل منها ويستتبعه فى الرابع باستعراض للدراسات السابقة متوصلاً فى فصلة الخامس إلى اسئلة الدراسة الحالية ومنهجها وإجراءاتها ثم يستعرض فى الفصلين السادس والسابع نتائج الدراسة ومناقشتها ويختتم بالملحقين الأول والثانى : إذ يعرض فيها المفاهيم والمصطلحات التى وردت بالكتاب . إن الكتاب فى مجملة فرصة ثرية لى قارئ لآن يقف بنفسه على مواطن إبداعاته وكيغية وعية بها وبتنيات تطبيقا وتبينها كاسلوب حياة .. إضافة الى ما فيه من تخصص يهم كل دارسى علم النفس المعاصر .


تحميل كتاب الحل الإبداعى للمشكلات بين الوعى و الاسلوب كتاب الحل الإبداعى للمشكلات بين الوعى و الاسلوب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ايمن عامر pdf تحميل جميع كتب ايمن عامر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...