الأهواء

كتاب الأهواء

تحميل كتاب : الأهواء


تأليف : جيروم انطوان رونى


تصنيف الكتاب :علم نفس واجتماع


نوع الملف : الأهواء - pdf



إن الهوى هو نمط حياة - نتحدث عن كائن وعن سلوك شغوفين - ونحن نعرف كيف أن هذا المفهوم بمضمونه الاجمالي شائع هذة الأيام. ومن الصواب، كما نعتقد وقد بذلنا جهدنا، ونحن نستخلص الموقف الانفعالي، لتقديمه باعتبارة شكلاً فريداً لمواجهة العملات مع العالم. من السهولة إتهام علم النفس التقليدي لكونه أقتصر بشكل عقيم على تحليل العناصر غير الشخصية للشخص وهو الشيء الوحيد الحقيقي. وهذا النقد الذي قد يكون صحيحاً لنوع من علم النفس المدرسي التقليدي، لا قيمة له ضد وصف النفس عند فلاسفة مثل ديكارت ومالبرانش وسبينوزا، ولا نعتقد بأنه ينبغي إهمال مساهمة علم النفس لدى الفلاسفة الكبار، في كتاب مخصص لعرض الافكار الحالية . فهذة المساهمة تبقى دائما حالية. من جهة أخرى، كان الأدب دوماً، المجال التقليدي لوصف الأهواء الانفعالية وقد أقتبسنا منه كثيراً، معتبرين أن الهوى المعاش حقيقة يستوحى بالطبع من الصورة السامية التي تشاد له في القصص وفي القصائد الشعرية. أخيراً، لقد بذلنا جهدنا لإعطاء كلمة هوى معنى ضيقاً نسبياً . كانت تلك الوسيلة الوحيدة لتحاشي سواء العموميات الفارغة أو الخليط من الأوصاف المتناقضة. وتلك بالتاكيد كما يبدو لنا، النزعة الحالية لعلم النفس في هذا المجال.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأهواء pdf ، تصنيف الكتاب علم نفس واجتماع والمؤلف جيروم انطوان رونى، تحميل برابط مباشر وقراءة الأهواء أونلاين، تحميل الأهواء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الأهواء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الأهواء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الأهواء فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الأهواء pdf مجانًا تأليف جيروم انطوان رونى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا