إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سيكولوجية الخبرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سيكولوجية الخبرة

تأليف : يوسف ميخائيل اسعد

دراسة موجزة للجوانب النفسية للخبرة تركز علي الجوانب النظرية والتطبيقية في هذا المجال. يمكن تعريف الخبرة بأنّها المعرفة أو المهارة التي يكتسبها الفرد من خلال قيامه بمهمة ما، أو رؤية شيء معين، أو الإحساس به، كما تعرف بأنها الشيء الذي يحدث للفرد والذي يؤثر على كيفية إحساسه وشعوره. تقدم الخبرة في مجال العمل العديد من الفوائد لصاحبها، ومنها: تطوّر المهارات المطلوبة من الخريج في مجال العمل، تجذب انتباه أصحاب العمل إلى الخريج، وترفع من مستوى ثقته بنفسه. تساعد الخريج في التعرف على الوظيفة الملائمة له في المستقبل، تفتح للخريج باب التواصل مع المؤسسات والمنظمات الخاصة والتي يمكن أن تساعده في الحصول على عمل بعد التخرج.


تحميل كتاب سيكولوجية الخبرة كتاب سيكولوجية الخبرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يوسف ميخائيل اسعد pdf تحميل جميع كتب يوسف ميخائيل اسعد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...