إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأسلوب الرومانى فى الأدب و الفن و الحياة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأسلوب الرومانى فى الأدب و الفن و الحياة

تأليف : اديث هاملتون - حنا، عبود

ترصد المؤلفة في كتابها "الأسلوب اليوناني" مدى التطابق بين الأدب والحياة في الحضارة الإغريقية، ويبدو أن الإغريقيين كانوا حريصين على تطابق أدبهم مع حياتهم، ومع أنهم تفاعلوا مع الحضارات الشرقية إلا أنهم ظلوا محافظين على خصوصية حضارتهم، كما استطاعوا تقديم نموذج مبكر لأول حضارة مدنية تقوم على مؤسسات ديموقراطية، ولكن هذه المؤسسات أصيبت بمرض حداثة النعمة بعد انتصار الإغريقيين على أكبر إمبراطورية في العالم هي الإمبراطورية الفارسية، مما مهّد الطريق لبروز الأسلوب الروماني في الحياة، وهو الأسلوب الغربي الذي يسيطر على الحياة الغربية حتى اليوم.


تحميل كتاب الأسلوب الرومانى فى الأدب و الفن و الحياة كتاب الأسلوب الرومانى فى الأدب و الفن و الحياة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب اديث هاملتون - حنا، عبود pdf تحميل جميع كتب اديث هاملتون - حنا، عبود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...