إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مجزرة رابعة بين الرواية والتوثيق pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مجزرة رابعة بين الرواية والتوثيق

تأليف : ياسر سليم - نور سعد - أسماء شحاتة - أماني أبوزيد - منة الحضري

مجزرة رابعة بين الرواية والتوثيق لياسر سليم - نور سعد - أسماء شحاتة - أماني أبوزيد - منة الحضري يرصد الكتاب مراحل المجزرة من خلال قيام عمليات عنف مضاد للمعتصمين السلمين بداية من مذبحة الحرس الجمهوري فجر 8 يوليو، مرورا بمذبحة المنصة 27 يوليو، نهاية بحدوث مجزرة فض اعتصام رابعة العدوية مع الساعات الأولي من صباح 14 أغسطس. وتضمن الكتاب روايات عن حوالي 825 شهيدا وذلك من أصل أكثر من 2000 شهيد، وشهادة حوالي 10 آلاف مصاب وجريح ومعتقل بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الصور لأبشع مجزرة في التاريخ الحديث لمصر.


تحميل كتاب مجزرة رابعة بين الرواية والتوثيق كتاب مجزرة رابعة بين الرواية والتوثيق للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ياسر سليم - نور سعد - أسماء شحاتة - أماني أبوزيد - منة الحضري pdf ، تحميل جميع كتب ياسر سليم - نور سعد - أسماء شحاتة - أماني أبوزيد - منة الحضري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...