مداخل و مخارج: مشاركات نقدية

كتاب مداخل و مخارج: مشاركات نقدية

تحميل كتاب : مداخل و مخارج: مشاركات نقدية


تأليف : أحمد بيضون


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : مداخل و مخارج: مشاركات نقدية - pdf



تنتشر هذه النصوص على خمس سنوات قريبة بعيدة ، من 1976 إلى 1980 . وحين أعود إليها اليوم ، أتذكر انها ( ومعها ثلاث مقالات اخرى او اربع ونحو من عشرين نصاً شعرياً ونص سينمائي واحد ) كانت رحلات أو عطلاً أخرجتني من عمل طويل - عمل كتابة ايضاً ـ غطى تلك الأعوام نفسها وتحصل منه كتاب لم ينشر بعد، على أن ما كنت أجنيه من تلك « العطل ، لم يكن الراحة ، في أي حال . كان كل من هذه النصوص ، حين أباشر الإعداد له ، يضاعف من هم إعداد الكتاب ، إذ يدخلني في حالة من الشك الخفيف حيال هذا الأخير : الشك في أن أقوى على العودة إليه بعد ثلاثة أيام أو بعد أربعين ، أي عند الفراغ من المقالة العتيدة . فكنت أستعجل إنجاز المقالة الأطمئن إلى إمكان الدخول مرة أخرى في ذلك الخمول الحزين ، المضطرب بين حين وآخر بفكرة أو بفقرة ، الذي كان يعتريني لساعات عدة كل يوم ، أمام بطاقات الكتاب واوراقه .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مداخل و مخارج: مشاركات نقدية pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف أحمد بيضون، تحميل برابط مباشر وقراءة مداخل و مخارج: مشاركات نقدية أونلاين، تحميل مداخل و مخارج: مشاركات نقدية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مداخل و مخارج: مشاركات نقدية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مداخل و مخارج: مشاركات نقدية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مداخل و مخارج: مشاركات نقدية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مداخل و مخارج: مشاركات نقدية pdf مجانًا تأليف أحمد بيضون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا