إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب من الوطن الأم أوغاريت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب من الوطن الأم أوغاريت

تأليف : سجيع قرقماز

في هذا الكتاب يستلهم المؤلف سجيع قرقماز تراث أوغاريت المملكة السورية الأثرية، والتي انطلقت منها أول أبجدية في العالم إلى جميع الأنحاء، فيعتمد المؤلف على ما في هذا التراث من ملاحم وقصص وأساطير وأحاديث وأحداث أعاد صياغتها جميعًا في قوالب أدبية بلغة ممتعة وسهلة تتناسب مع هذا الوقت، والكتاب يضم ثلاث مسرحيات، الأولى بعنوان: الملك كارت، والثانية بعنوان: أقهت ابن دانيين، والثالثة بعنوان: بعل صافون. كما يتضمن أيضًا سبع قصص وسبع قصائد، هي: نشيد الأرض، النداء الأزلي، النصيحة، النور والحياة، الطبيعة، الرسالة، اسكب زيتاً.


تحميل كتاب من الوطن الأم أوغاريت كتاب من الوطن الأم أوغاريت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سجيع قرقماز pdf تحميل جميع كتب سجيع قرقماز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...