لماذا اسلمت نصف قرن من البحث عن الحقيقة

كتاب لماذا اسلمت نصف قرن من البحث عن الحقيقة

تحميل كتاب : لماذا اسلمت نصف قرن من البحث عن الحقيقة


تأليف : روجيه جارودي


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : لماذا اسلمت نصف قرن من البحث عن الحقيقة - pdf



إن العالم والمفكر الكبير روجي جارودي الذي أسلم بعد نصف قرنٍ من البحث عن الحقيقة، ستجد أنه يحكي لنا قصته وكيف وصل اِلى الاِسلام بعد 50 عام من التيه والضّياع ، هذا الكتاب دراسة أعدها محمد عثمان الخشت يعرض لنا فيه أفكار الفيلسوف روجيه جارودي من خلال كتبه، آراءه عن الماركسية والرأسمالية الغربية وبحثه في الحضارات والديانات المختلفة، وفي آخر الكتاب نقد وتعليق لبعض النقاط في فكر جارودي. انتقل جارودي من المسيحية إلى الماركسية، وبعد أن أدان الماركسية في كثير من أفكارها وتطبيقات هذه الأفكار في الواقع السياسي والاقتصادي ووجد انها فشلت في خدمة الانسان، طُرد من الحزب الشيوعي الفرنسي. لكن حتى في أثناء اعتناقه للماركسية كان يرى أن جملة "الدين أفيون الشعوب" خاطئة ومتناقضة مع الواقع التاريخي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لماذا اسلمت نصف قرن من البحث عن الحقيقة pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف روجيه جارودي، تحميل برابط مباشر وقراءة لماذا اسلمت نصف قرن من البحث عن الحقيقة أونلاين، تحميل لماذا اسلمت نصف قرن من البحث عن الحقيقة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لماذا اسلمت نصف قرن من البحث عن الحقيقة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لماذا اسلمت نصف قرن من البحث عن الحقيقة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لماذا اسلمت نصف قرن من البحث عن الحقيقة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب لماذا اسلمت نصف قرن من البحث عن الحقيقة pdf مجانًا تأليف روجيه جارودي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا