إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لماذا اسلمت نصف قرن من البحث عن الحقيقة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لماذا اسلمت نصف قرن من البحث عن الحقيقة

تأليف : روجيه جارودي

إن العالم والمفكر الكبير روجي جارودي الذي أسلم بعد نصف قرنٍ من البحث عن الحقيقة، ستجد أنه يحكي لنا قصته وكيف وصل اِلى الاِسلام بعد 50 عام من التيه والضّياع ، هذا الكتاب دراسة أعدها محمد عثمان الخشت يعرض لنا فيه أفكار الفيلسوف روجيه جارودي من خلال كتبه، آراءه عن الماركسية والرأسمالية الغربية وبحثه في الحضارات والديانات المختلفة، وفي آخر الكتاب نقد وتعليق لبعض النقاط في فكر جارودي. انتقل جارودي من المسيحية إلى الماركسية، وبعد أن أدان الماركسية في كثير من أفكارها وتطبيقات هذه الأفكار في الواقع السياسي والاقتصادي ووجد انها فشلت في خدمة الانسان، طُرد من الحزب الشيوعي الفرنسي. لكن حتى في أثناء اعتناقه للماركسية كان يرى أن جملة "الدين أفيون الشعوب" خاطئة ومتناقضة مع الواقع التاريخي.


تحميل كتاب لماذا اسلمت نصف قرن من البحث عن الحقيقة كتاب لماذا اسلمت نصف قرن من البحث عن الحقيقة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روجيه جارودي pdf ، تحميل جميع كتب روجيه جارودي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...