الأخوان وانا

كتاب الأخوان وانا


الكاتب: فؤاد علام

في هذا الكتاب يقص اللواء / فؤاد علام قصته مع الاخوان المسلمين منذا كان صغيرا في | قريه التابعة لمحافظة المنوفية إلى مدرسته الثانوية ثم الجامعة و باقي رحلة حياته التي لازمه فيها مراقبة الاخوان ونشاطهم . يحكي لنا جزء طويل من تاريخه وتاريخ مصر الحافل منذ الاربعينات حتى السبعينيات وحادث المنصة في هذا الكتاب نسمع عن الاخوان المسلمين من وجهة نظر أمن الدولة وهذا هو الجديد الذي يقدمه هذا الكتاب.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأخوان وانا pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف فؤاد علام، تحميل برابط مباشر وقراءة الأخوان وانا أونلاين، تحميل الأخوان وانا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الأخوان وانا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الأخوان وانا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الأخوان وانا فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الأخوان وانا ، كتاب الأخوان وانا pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب فؤاد علام pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات فؤاد علام ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الأخوان وانا pdf مجانًا تأليف فؤاد علام بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك