إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بلد متعلم عليها pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بلد متعلم عليها

تأليف : مصطفي شهيب

هذا الكاتب يتناول الظواهر السلبية المنتشرة في مجتمعنا بأسلوب ساخر، ويتساءل بأسلوب عامى ساخر: احنا امتى اتعلم علينا؟!! ويجيب على السؤال بقدر من السخرية التى تظهر كم التناقضات والسلبيات الموجودة فى بلدنا من نظرة الشباب للبنات والتحرش المنتشر فى شوارع المحروسة، ولبس البنات والولاد، ولما تلاقى رجل دين متورط فى فضائح جنسية، ورقاصة بتقرا القرآن قبل نمرتها، والشاب اللى أول ما اخته تيجى عليه يقلب من ميلودى لقناة الناس، والحجاب اللى بيتلبس على البرمودا، والكثير من السلبيات المنتشرة والتى نراها يومياً.


تحميل كتاب بلد متعلم عليها كتاب بلد متعلم عليها للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصطفي شهيب pdf تحميل جميع كتب مصطفي شهيب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...