لماذا أكتب

كتاب لماذا أكتب


الكاتب: جورج أورويل

يقول جورج أورويل (أكثر ما رغبت به هو أن أجعل من الكتابة السياسية فناً )وهذا القول هو ما جعله واحدا من أعظم كتاب المقالات العالميين، تم نشر اثنين من الكتب التى تحمل مقالات أورويل وقد قال فى الجزء الاول ( لماذا أكتب؟) " أكثر ما رغبت بفعله طوال العشرة أعوام الماضية هو أن أجعل من الكتابة السياسية فناً، ونقطة انطلاقي هي دائماً شعور من الحزبية والحسّ بالظلم. عندما أجلس لكتابة كتاب لا أقول لنفسي سأنتج عملاً فنياً، إنما أكتبه لأنّ ثمة كذبة أريد فضحها، أو حقيقة أريد إلقاء الضوء عليها، وهمي الوحيد هو أن أحصل على من يستمع، ولكن، ليس بإمكاني القيام بمهمة تأليف كتاب أو حتى مقالة طويلة لمجلة، لو لم تكن أيضاً تجربة جمالية " .




تحميل وقراءة أونلاين كتاب لماذا أكتب pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف جورج أورويل، تحميل برابط مباشر وقراءة لماذا أكتب أونلاين، تحميل لماذا أكتب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لماذا أكتب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لماذا أكتب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لماذا أكتب فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب لماذا أكتب ، كتاب لماذا أكتب pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب جورج أورويل pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات جورج أورويل ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب لماذا أكتب pdf مجانًا تأليف جورج أورويل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك