إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب خطوط فاصلة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب خطوط فاصلة

تأليف : سمير رجب

كيف نصدق أن كل هؤلاء المتكالبين على الكراسى مهتمون بالفعل بقضايا ومصالح هذا الوطن..!! المؤشرات الاولية تقول ان شيئا ..لم يتغير..!! الوجوه نفس الوجوه، وحتى اذا تبدلت، فان وراءها الانتهازيين، والاثرياء ثراء فاحشا والاخوان المسلمين بشتي اشكالهم والوانهم..!! أخشى ما أخشاه، تعطيل القرارات بقوانين التى اصدرها الرئيس او محاولة اللعب فى بنودها، وكأنك يا أبازيد ما غزيت..!! المشكلة . أنهم متبجحون.. اصواتهم عالية لديهم ثقة زائده فى النفس .. ولك الله يا مصر..!! أقترح على اللجنة العليا للانتخابات عقد امتحانات سهلة لهم : ماذا تعرف يا أخى عن ألف – باء السياسة..؟ وماذا تعنى كلمة نائب فى الدساتير العالمية..؟ ثم ...ثم .. ماذا لو اعلنت من اليوم عن الغاء الحصانة..؟؟ إذا كان الدستور قد نص عليها .. فليس ثمة ما يمنع من تغيير هذا البند..!! بصراحه.. لغة التفاهم تحت القبة .. لن تخلو من الخناقات والضرب بالكراسى.. والشتائم المقذعة والانسان الفقير قد حكم عليه القدر أن يكون غلباناً .. مكسور الجناح مغلوباً على أمره..!!!


تحميل كتاب خطوط فاصلة كتاب خطوط فاصلة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سمير رجب pdf تحميل جميع كتب سمير رجب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...