إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب كيف تكون قائدا ناجحا ومبدعا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب كيف تكون قائدا ناجحا ومبدعا

تأليف : ديل كارنيجي

إذا كنت ترغب في التعرف على سلوكيات وطباع من حولك وتحاول توقع تصرفاتهم وفهم شخصياتهم بالطريقة الصحيحة ، وتهتم بتحليل الشخصيات المختلفة وإتقان فن الإستماع للأفكار المخفية في الكلام وكشف الكذب ، وفي نفس الوقت تطمح إلى معرفة نظرة الناس لك وأفكارهم عنك ، فما عليك إلا أن تتابع هذا الكتاب ، وأن تصبح على وعي أشمل وأدق بمتاهة الرسائل السلوكية والتلميحات التي يصدرها الآخرون حولك ، وخصوصا تلك المشفرة بسلسلة لا متناهية من الإشارات والكلمات والحركات والتصرفات وأساليب الحياة والتعامل .


تحميل كتاب كتاب كيف تكون قائدا ناجحا ومبدعا كتاب كتاب كيف تكون قائدا ناجحا ومبدعا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ديل كارنيجي pdf تحميل جميع كتب ديل كارنيجي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...